Rasael7ob
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Rasael7ob

ღ♥ღܓ اهلا وسهلا برسائل حب .... 【ツ】 منتدى رومانس الشباب والصبايا 【ツ】ܓღ♥ღ

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ما رايك بالمعاكسات؟؟؟

5 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
happy angel
عضو فعـــــال
عضو فعـــــال
happy angel

انثى عدد الرسائل : 88
العمل/الترفيه : طالبة

ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ Empty
مُساهمةموضوع: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالجمعة 7 مارس 2008 - 15:34

كلنا منعرف انو كثرت المعاكسات بالوقت الحاضر ان كانت من قبل الشباب او البنات كمان لا تستغربو , و بتم بكتير محلات و بكل الوسائل , بالمراكز (المولات) و عن طريق الموبايلات و بالمدارس ايضا . و السؤال هو: شو رايك بالمعاكسات؟ 1) بتظن انو حرية شخصية 2) مرحة بمر فيها الواحد و بعدين بتنتهي 3)مجرد تسلاية . في كتير اسباب و بتمنى ترسلوها . من باب تبادل الآراء( مو اكتر) و بعيد مرة تانية (من باب تبادل الآراء و المناقشة) اتمنى ان يعجبكم الموضوع و ان تردو عليه . تحياتي للجميع
https://rasael7ob.yoo7.com
miss lovely<3
عضو فعـــــال
عضو فعـــــال
miss lovely<3

انثى عدد الرسائل : 142

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت 8 مارس 2008 - 4:04

الصراحة ايه كتيييير كترت المعاكسات بالوقت الحاضر لدرجة انو البنت ما بتعرف بالشارع من غير ماشي شب يلطشها او يعاكسها او حتى يحاول يلمسها و البنات نفس الشي و انا الصراحة الرأي تبعي انو كل الاختيارات ممكن تكون صحيحة لأنو كل واحد هو و شخصيته يعني ممكن واحد او وحدة يعملها و لما حدا يقولوا ليش يقول انا حر و هي بتكون حريته الشخصية و ما في حدا بيقدر يمنعه عنها و ممكن الانسان يكون عم يمر بمرحلة و هي غالباً المراهقة بيصير يلطش بنات او اولاد لو كانت بنت بس لمايكبر اكيد بيتغر بالعكس و ممكن يصير يتخانق مع الناس الي بيلطشو البنات/الاولاد لأنو شايفها شي عيب و مو منيح مع انه هو مر بهي المرحلة اما لو كان الشب او البنت اخدها/اخدتها مصخرة و لعب و تسلاية فبنظري هي 1.قلة ادب 2.(و هي في كتير شباب بيعملوها خصوصي لما يكونوا مع اصحابهم)و هي انو يغازلو البنت و يلحقوها ولو كان معها حدا و هي منشان يفرجي اصحابه انو هو رجال و مالو خايف من شي بس لما ياكل قتلة ولا ينسحب على الشرطة بيصير بيقول يا ليتني ما عملتها Very Happy و 3.منشان يتمصخروا و بس و خصوصي على البنات او الشباب يلي ممكن يكون مالون حلوين او مالون جذابين مثلا ان كان شب او بنت هذا ما فيه فرق فهي الشغلة بتصير منشان يتمصخروا لو شافوا انو البنت او الولد التفتوا و ردوا عليهم ممكن يصيروا يتمصخروا على الشب و لو كانت بنت لو ردت نفس الشي و ممكن البنت تستحي مثلاً و حتى لما تستحي و يحمروا خدودها شوي بيتمصخروا عليها.

انا الصراحة بتمنى يوقف هذا الشي لأنو عم يكون شي كتير صعب خصوصي على البنت انو تكون ماشية بالشارع و يجي شي شب يتمصخر عليها او يلطشها قدام كل الناس
.
http://www.myspace.com/__myrna__
سلطان الغرام
المشــــرف الـعـــام
المشــــرف الـعـــام
سلطان الغرام

ذكر عدد الرسائل : 118
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت 8 مارس 2008 - 5:32

يسلمو كتير على الموضوع
انا بتمنى يعني اي حدا بحط مشاركة على شي موضوع في طرفين يعني متل هون البنات والشباب مايكون متحيز لأي طرف
طبعا انا ماعم احكي على مس لوفلي ابدا بالعكس رأيها صحيح بكتير نقاط قالتها بس برجع بقول بشكل عام.
المهم هلاء لو اي شب حط حالو مكان أي بنت و يطلطش اكيد رح ينزعج هادا عم احكي على البنت يلي مابدها هادا الشي طبعا
لأنو متل مابتعرفو انو اكتيرت البنات بكيفو بس حدا يلطشهون Very Happy
وأكيد منسمع متير جملة انو ( لو كانت البنت ما بدها تتلطش ماكانت لبست كذا أو كذا او ماكانت راحت على المكان المعين)
أكيد الأسباب يلي عطيتيها happy angel صحيحة
وبالنسبة ل miss lovely<3 على انو يتوقف هادا الشي فأنا بستبعد هادا الخيار ههههههههههه
مو لاني شب ابدا
بس لأنو كل واحد رح يقول إزا انا ما عاكست بنت في غيري كتير شباب رح يعاكسوها ف مارح تفرق علي
وهو اكيد انو هادا الشي صار زايد زيادة عن اللزوم لحتى صار محرج بالنسبة لمجتمعاتنا الشرقية بس
هيك صايرة الدنيا بهي الأيام queen

وبرجع بشكرك happy angel على الموضوع الحلو لأنو فعلا مهم و اكيد يعرف كل شخص نظرة الطرف
الأخر لإلو Smile
miss lovely<3
عضو فعـــــال
عضو فعـــــال
miss lovely<3

انثى عدد الرسائل : 142

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت 8 مارس 2008 - 5:46

انا مالي متحيزة لطرف واحد يا سلطان الغرام بس انا قصدي انو هي الشغلة غالباً بتصير للبنت اكتر من الشب بس لو مو قصدك هيك فلو سمحت سامحني لاني مريضة و الوقت متأخر و انا اصلاً مخي سميك و بفهم بالقطارة!!
http://www.myspace.com/__myrna__
سموے الاميے
المشــــرف الـعـــام
المشــــرف الـعـــام
سموے الاميے

ذكر عدد الرسائل : 236
العمل/الترفيه : طالب

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت 8 مارس 2008 - 6:37

انا رأي بكل اختصار انو كل وااااحد عندو لسان بيحسن يجاوب يلي بدايقو
واكيد مو كل بنت بيسترجي لشب لحالو يعاكسها لانو في بنات الهن
وهرة بمشيتهن ولو عاكسها في كتير طرق تسكتبو
وتبهدلو يعني بنات هل زمن مالن كتير اوادم
كمان ونفس لشي لشب بس لشب اذا عاكستو
بنت مالح يعمل شي بلعكس بينبسط وبكيف لانو
بنت حكت معو اصلن لعالم صاير تفكيرو
انو يلي بيحكي مع شب او بنت بكون مافي متلو
بطل من هذا الزمن ومشكووووورة كتير happy angel على هل مناشة لحلوة
happy angel
عضو فعـــــال
عضو فعـــــال
happy angel

انثى عدد الرسائل : 88

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالسبت 8 مارس 2008 - 20:33

انا الي بدي اشكركن على هالمساهمات اللطيفة و المفيدة و انا بصراحة مع سمو الامير بانه قال انو البنت إلها لسان تجاوب فيه و كمان مع سلطان الغرام انه قال ما بيتوقع تقل هالمعاكسات و ما بنسى miss lovely الي اعطت مثال حلو على كل سبب و شكرا كتيييييييييييييييييييييييييير
¸.,¤*حبك عذاب*¤,.¸
عضو فعـــــال
عضو فعـــــال
¸.,¤*حبك عذاب*¤,.¸

ذكر عدد الرسائل : 68
العمل/الترفيه : السباحة

مُساهمةموضوع: رد: ما رايك بالمعاكسات؟؟؟   ما رايك بالمعاكسات؟؟؟ I_icon_minitimeالأحد 9 مارس 2008 - 20:35

شكراا كتير على الموضوع ومناقشة حلوة كتير..... Mad Mad

أنا بالنسبة إلي لاحظت هاد الشي بس مو بالشارع وبعدين مو أي بنت بتتلطش

في أماكن بروحو إلها الشباب والبنات مشان يغازلو بعضون ويلطشو والشباب يتحركشو بالبنات

أما إذا بنت ماشية محترمة بالشارع فلا ممكن أنو يتعرضلها أي شب إلا إذا كان قليل أصل وما عندو شرف

وبكون بستحق البهدلة وشكرا مرة تانية على الموضوع الحلو............ I love you I love you
http://WWW.BOKRA.NET

ما رايك بالمعاكسات؟؟؟
صفحة 1 من اصل 1